**الهــــــــــــــــواتف النقالــــــــــــــــــــة**


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرةمنتدي الهواتف النقالة PHONE
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
**الهــــــــــــــــواتف النقالــــــــــــــــــــة**

مرحبا بزوارنا الكرام : يمكنك التسجيل و الحصول على رتبة مشرف او مراقب او صحفي او خبير لاتتردد في التسجيل شكراا

    "نوكيا" تطرح خدمة المراسلة

    شاطر


    المدينة : سوق اهراس
    المهنة المهنة : طالب
    تاريخ التسجيل : 01/01/1970

    خبر "نوكيا" تطرح خدمة المراسلة

    مُساهمة من طرف  في الإثنين سبتمبر 06, 2010 12:19 am


    "نوكيا" تطرح خدمة المراسلة



    اطلقت نوكيا خدمة المراسلة Nokia Messaging في لبنان، وهي خدمة رائدة للبريد الإلكتروني والدردشة، تتيح للمستخدمين الاستعمال الفعال لخدمات المراسلة المتنقلة بطريقة سهلة وآمنة. وتمكّن هذه الخدمة اللبنانيين من الحصول على العديد من حسابات البريد الإلكتروني الشخصي وإدارتها خلال عملية التنقل. كما أنها سهلة الإعداد تسمح للمستخدمين بالدخول مباشرة إلى عشرة حسابات للبريد الإلكتروني الشخصي والدردشة، لتتيح لهم ميزات القراءة والإرسال والتحويل والإجابة على البريد ورؤية الملفات الفرعية والتنزيل وقراءة المرفقات وإرفاق الملفات بالبريد الإلكتروني مباشرة على هاتف متنقل واحد.
    وسيتمتع المستخدمون اللبنانيون بميزات خدمات البريد الإلكتروني والمراسلة الفورية على هواتفهم الذكية من نوكيا في كل لبنان. ويمكن لهؤلاء المستخدمين إنشاء حسابات بريد إلكتروني متعددة، تتضمن Ovi mail و Windows Live Hotmail و Gmail إضافة إلى العديد من مقدمي خدمات البريد الإلكتروني الآخرين. كما أن هذه الخدمة تتيح الاستمتاع بالمراسلة الفورية غير المحدودة instant messaging أو chat من خلال مجموعة من منصات المحادثة الشعبية على غرار Ovi chat وMSN Messenger وGoogle Talk وغيرها.
    كما أعلنت نوكيا عن إطلاق أحدث هاتف في إطار مجموعة E الشعبية، Nokia E5،الذي يتميز بتصميمه الفريد المخصص للراغبين في التواصل على صعيدي الحياة الشخصية والعملية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 6:01 am